واجهات فلل حجر وقرميد

تم بناء الفلل من الطوب والحجر ، اليكو للديكو وهما من المواد المتينة التي يمكن استخدامها في أنماط تصميم مختلفة. يوفر الطوب والحجر مظهرًا قويًا وصلبًا للفيلا.

تم استخدام المباني الحجرية والطوب في إيطاليا لعدة قرون. يرجع استخدام هذه المواد إلى حد كبير إلى متانتها وقدرتها على تحمل تشطيب واجهات اختبار الزمن.

واجهات فلل حجر وقرميد

خلال عصر النهضة ، تم بناء الفيلات في إيطاليا بالحجر والطوب. تم صنعها لتشبه قلعة ولها حضور قوي في المناظر الطبيعية. تسمى هذه حجر هاشمي ابيض ازازي الواجهات "بيترا سيرينا" أو "الحجر الهادئ" مما يعني أنها جميلة ومرعبة في نفس الوقت.

كانت النهضة الإيطالية حقبة التنوير الفني والثقافي التي بدأت في إيطاليا حوالي القرن الرابع عشر. استمرت لأكثر من 150 عامًا وتلاها عصر الباروك.

عادةً ما تكون الواجهة عبارة عن جدار خارجي للمبنى يشكل جزءًا من مظهره المرئي ، خاصةً عندما يتم تشطيبه بميزات زخرفية مثل النحت أو النحت أو التشكيل أو الرسم الزخرفي.

تعتبر الفيلات الحجرية والطوب مادة شائعة في واجهات المباني. إنها قوية ومتينة ويمكن استخدامها بعدة طرق مختلفة لإنشاء هياكل جميلة.

في هذا القسم ، سوف نلقي نظرة على بعض واجهات الفيلات الحجرية والطوب الأكثر شهرة في العالم.

أشهر مثال على البناء الحجري والطوب هو فيلا لانتي ، التي تم بناؤها عام 1549 من قبل فيجنولا في ضواحي فلورنسا. إنه مثال على فن العمارة في عصر النهضة وقد أطلق عليه "أجمل منزل تم بناؤه على الإطلاق".

استخدام الحجر والطوب في العمارة ليس جديدا. ومع ذلك ، يُنظر إليه من منظور مختلف مع الطلب المتزايد على العمارة المستدامة.

كان استخدام الحجر والطوب في الهندسة المعمارية موجودًا منذ قرون. تم استخدامه كمواد بناء لتوفير المتانة وطول العمر. استخدام هذه المواد ليس جديدًا ولكن الطلب على العمارة المستدامة يدفع المهندسين المعماريين إلى إعادة التفكير في الطريقة التي يبنون بها المباني.

تعد الواجهات الحجرية والطوب أكثر الواجهات شيوعًا في العالم. والسبب في ذلك هو أنها متينة للغاية وتستمر لفترة طويلة.

كانت الواجهات الحجرية والطوب شائعة في أوروبا خلال عصر النهضة ، عندما تم استخدامها لخلق إحساس بالفخامة. هذا لأنها تعطي انطباعًا بأنها صلبة ، مثل القلعة أو القصر.

تعد واجهات الفيلات الحجرية والطوب سمة مشتركة في الهندسة المعمارية في الشرق الأوسط. توجد عادة في المنازل والمساجد والمباني الأخرى.

تخدم واجهات الفيلات الحجرية والطوب مجموعة متنوعة من الأغراض. يمكن استخدامها لخلق شعور بالحماية والخصوصية والدفء والأمان. كما يمكن استخدامها لخلق شعور بالفخامة أو الجلالة.

واجهات فلل من الحجر الطبيعي

تعد الواجهات الحجرية والطوب من أكثر الطرز المعمارية شيوعًا في البحر الأبيض المتوسط. يمكن العثور عليها في دول مثل اليونان وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وتركيا.

كما تحظى الواجهات الحجرية والطوب بشعبية كبيرة في أمريكا الشمالية. تم العثور على هذه المباني في مدينة نيويورك وفيلادلفيا.

لا تعد واجهات الفيلات المبنية من الحجر والطوب مجرد مبانٍ ، بل تحمل أيضًا الكثير من الرمزية.

توجد الواجهات الحجرية والطوب عادة في دول البحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وإيطاليا وإسبانيا وتركيا. غالبًا ما يرتبط استخدام هذه المواد بفكرة الدوام والاستقرار.

في الماضي ، كانت العديد من الفيلات في أوروبا وآسيا مصنوعة من الحجر والطوب. هذه المواد سهلة الاستخدام ومتينة ولها جمال طبيعي كان موضع تقدير لعدة قرون.

الاتجاه الحديث في صناعة البناء هو استخدام مواد مثل الفولاذ أو الزجاج بدلاً من الحجر والطوب. وذلك لأن هذه المواد أكثر متانة ويمكن إنتاجها بكميات كبيرة.

يمكن العثور على واجهات الفيلات الحجرية والطوب في جميع أنحاء أوروبا مما يجعلها خيارًا شائعًا لإلهام التصميم المعماري.

لا تزال الواجهات الحجرية والطوب شائعة في أجزاء كثيرة من العالم. المواد سهلة العمل وتوفر تصميمًا رائعًا لكل من المساحات الداخلية والخارجية.

تعد واجهات الفيلات الحجرية والطوب خيارًا شائعًا للعديد من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وأصحاب المنازل. بسبب متانتها مما يجعلها مثالية للاستخدام في المناخات المختلفة. يمكن تشكيل الحجر أو الطوب بسهولة في أي شكل تصميم - من الخطوط المستقيمة إلى المنحنيات أو التصاميم المعقدة التي تتطلب مهارات خاصة.

تعتبر الواجهات الحجرية ميسورة التكلفة أكثر من الخيارات الأخرى ولكنها لا توفر نفس مستوى الحماية ضد العناصر كما تفعل المواد الأخرى. من ناحية أخرى ، توفر واجهات الطوب حماية أفضل ولكن لها تكاليف أولية أعلى مرتبطة بها.

بمرور الوقت ، خضعت واجهات الفيلات الحجرية والطوب لتغييرات عديدة. في العصور القديمة ، كانت مصنوعة من الخشب والطين. تم بناء الواجهات الحجرية الأولى من قبل الرومان في إيطاليا.

الواجهة هي السطح الخارجي أو الخارجي للمبنى بما في ذلك عناصره المعمارية مثل الأبواب والنوافذ.

الواجهة هي واجهة المبنى ، وهي الوجه العام للمبنى الذي يمكن رؤيته من مستوى الشارع أو مستوى الأرض عند النظر إليه من جانب واحد.

تعتبر واجهات الفيلات الحجرية والطوب موقعًا شائعًا في الجزء الشرقي من تركيا ، حيث توجد في منطقة كابادوكيا.

تم استخدام الواجهات الحجرية والطوب لأول مرة لأغراض دفاعية للحماية من هجوم الأعداء. ثم تم استخدامها لتوفير المأوى والحماية من العوامل الجوية. في الوقت الحاضر ، تستخدم الواجهات الحجرية والطوب بشكل أساسي لأغراض الديكور.

مع مرور الوقت ، أصبحت مواد البناء القديمة هذه أكثر تزيينيًا من كونها عملية.




واجهات بيوت حجر صناعي